14‏/07‏/2008

مطلب زيادة في الشّهرية


بالاّزمة ، و بالحرام لا عاد ظارب فيها ظربة كان ما إتزيدوني في الشّهرية على الأقل إتوخلصوني 100 ألف أورو في الشّهر ! و كان بالديفيـــــــــــز ! الدينار التونسي هذا برو أحرقوه ! مل نخدمش بدنــــــــــار خشبي سعدو طايح و كل يوم في النقّص !

شوف يا شعب ! مدّرب النجم الساحلي عرضتو عليه 30 ألف أورو و ما رضاش ! باش إمرّن الفريق القومي متاعكم فيه حداشن لاعب!!!!!! ....معناتها على كل راس عرضتو عليه قرابات ألفين و نص إيـــــــــرو في الشّهر ؟ و أنا ألي لاهي بعشرة مليون لاعب في صفة مواطن ! قداّش إتحبو إتخلصوني ؟
على الأقل على كل راس واحد أورو في الشهّر ! باهي إساعدني عشرة مليون أورو في الشهر يزي ...شاد البلاد الكل من شاملها لجنوبها و هذا الكل موش ياسر عليّ ، راهو عندي برشة خدمة ! و موش مشكلة كل واحد يدفع ما يقارب ألفين فرنك في الشهر ...برى إنقوصوهم من الشهريـات ديريكت و أخطونا من المشاكل و المـــــــــاندات !
إتـــفقنا !!!! ! و كان إتحبو موش لازم إتلوجو على مدّرب...أنا إندّرب حتى الحجر !!! ثلاثين ألف أورو في الشهر أنـــــــــــــا أولى بيهم من غيـــري ! خير من البراني ...التونسي للتونسي لحمـــــــــــــة ! هبرة مشوي متع عيد ! خيرنــــــــــا يمشي للبراّنية يا ظيــــــاع !!!!! يا شعب قداش ما تفهمش !
سيدي الرّئيس تفهم حتى في الكـــــــــورة ؟\

شنوّه ! هبطت من بطن أمي إنجنقل ! رظعتها في الحليب الكورة من بزولة جارتنا ! ولدها كوارجي : نورالدّين ديـــــــــــــوه ! هاذاك الي شاط الكورة من أريانة لحمام ألأنف ...أنا خوه من الرّضا عــــــــــــــــة ! بريمة حتى الكورة باش إنجيبولها واحد من برّه ...هذه كورة يا ضايع : لعب ذر متع حوم !!! هاتهوم الحداشن ملاعبي كان ما إطلّعش منهم الزيت أنا ما عاش رئيس جمهورية !! !!! بالحرام إثنين ثلاثة كان ما إهــــــزّوش كاس العالم ...الطيارة إنطيحها بيهم و لا رجع كلب منهم ...أما الثلاثين ألف أورو في الشهّر ما يرجع منهم حتى دورو !!! عندكم كان الرّجال !!! الكورة و حرتو فيها ! بربي قولولي كانت ما جيتش انـــــــــــا أش باش تعملو ؟ توه التكنولوجيا إنجمو تستوردوها ..ما عندنـــــــــاش !!! أما مدّرب ر ياضة هذه قالتلهم إسكـــــــــتو !!!
سيدي الرّئيس راهي الحكاية !!!!

شنية الحكاية ..حسدني ديريكت في الثلاثين ألف أورو ! الكورة ساهلة ماهلة !ّ اما في بالي موش عاجبك الجـــــــــو خلاص إنت ...أنا شبعان أحسنلكم من واحد جعان ! باش إعبي كرشو من الأول و ما يعطيكم شيئ !!! أنا عبيت و راضي بثلاثين ألف أورو ! شوفتو هذاك ما رضاش بيهم ..و لكن رئيسك يرضى ...لأنـــــــــو إحبكم و إحب بلادو تربح شوية ديفيــــــــــــــز ! خير ما يمشي في جيوب البرّانية و أولاد أش أقول فمي !!!

لا سيدي الرّئيس ...أنا قلت ما عندكش وقت باش تلتهى بالفريق القومي

مهبول حتى إنت يا مواطن ....أنا ما نعمل في شيئ ، كان نحسب في الفلوس ! و كان ثمة ذبيحة نحظرلها...ذبيحة ثلاثين ألف إورو في الشهّر هذه متاعي !!!! الوقت عندي ! و بالفاضل ...البوليسية تخدم على ارواحهــــــــــا !!! بلاد تمشي بالتعليمات !!! المهم أنو الأضرابات متع الكيران و البرط و الصّحة ما إتصيريش !! !!! ما بقى ألي إحب إغنـــــــــــــــي أنا نعطيه الدّربوكة ...المعارضة متاعكم ما إتخوفنيش شوفت و ألا لا ؟ رئيس حزب معارض ...إمرشحني للرئاسة ؟ شوف أش عندي من وقت ! خدمة مخدومة من فجر الأنقلاب ....أفهم ...يا مواطن ...أنا و لا أحد ممرّن الفريق القومي !!!!!

و الله يا سيدي الرّئيس ...إنحب نخدم معاك ...إنعاونك في التدريب !

باهيشي توه ! ولينـــــاش نلعبو بمستقبل الفريق القومي بكلّـــو ! السياسية كاملة مربوطة به ...و إنت ما عندك حتى تجربة لا في التدريب و لا في التدليك و لا في حتى إختصاص من إختصصات كرة القدم !!! لا لا يا راجل ...إنت حتى الكورة ما تعرفش كيفاش إتشوتهـــــــــــــا ...كنت تلعب في داركم بكورة كـــــــــــلاسط ...إتحب تتعلّم في الفريق القومي ...أبعد من ها الطريق ...و سيب عليك من ها المشروع ...معاي ما نقبل حد ...و قداش إتحبني إنخلّصـــــــــــــك يا سي الشباب ؟ بالك طالب خمسة ألاف أورو في الشّــــــــــــــــهر ؟؟
لا سيدي الرّئيس ...طالب تفتوفة !!!!!

تف تف تف ...برى تفتف أبعيد ...تفتوفة !!!! على حساب الفريق القومي ؟ سيب صالح ...و إبعدني ...و جيب الجديد.

رئيس الجمهورية التونسية و القائد الأعلى للقوات المسلّحة
قاسم قاسم

ليست هناك تعليقات: