25‏/02‏/2009

رسالة ألي إذاعة ستة ...موش 7





هذا موش فيلم ، إنما مقدمّة متع مسلسل بدى عندو سنين! ألي سمع مليح الحوار متع الآستاذ عبد الوهاب معطّر مع راديو كلمة ، راهو شلق بحاجة أخرى ، بالي ثّمة راديو ستّة ، إبث في البلاد و يخدم ! إشنوه هذا راديو سّتة ؟ و علاش ستّة موش سبعة! و علاش نادو الآستاذ عبد الوهاب معطّر لحوار معاه ؟

رقم سّتة ، راهو إيجي قبل رقم سبعة في الحساب ، و ألي ما يفهمش ياسر ، يعني قبل ليلة الآنقلاب متع شبعة نوفمبر ...التسّمية هذه ما هيش بلاش ...هذا يعني بالي جماعة الحزب القدّم خرجو على الساحة السياسية و إحبو حاجة أخرى و الرّجوع لقبل الزّيادات ...يعني الآنفصال السياسي على حزب التجّوع ...و عدم التمشي في سياسية بن علي الخاربة !!!! و هذا جـــيّد ياسر في المرحلة هذه !!!

إستدعاءهم للآستاذ عبد الوهاب معطّر موش حبـــــّا فيه و إنما طلب سياسي واضح من المعارضة التونسية و من كل وجوها لمساندتهم السياسية ...و في حركتهم ألي ما إتنجّم إتكون كان تحت إسم ...حركة تصحيح المسار ألي فسّدو بن علي و الطرابلسيّة. و المطلب هذا لازمو إكون بالآيجاب..علاش؟

حاليا و في المرحلة هذه ، ما إنجّم إكون ثّمة تغير صحيح و سلمي إلا من داخل هياكل الدّولة و الحزب الحاكم ...المهّم الي جاء في راسي عندو سنين ...شفتو اليوم بعيني رأسي و سمعتــــــــــــــــو علي المباشر.

يا جماعة ستّة ...جمهورية قاسم معاكم ألي حدود تقسيم حزب التجّوع ألي ثلاثة فرق! زوز على الآقّل ...عزل شق الطرابلسيّة و كذلك الآطاحة بزين العابدين بن علي. حتى تقدّم ما إنجم إصير ألي الآمام و الشخص هذاك مازال شاد راس البلاد...الرّجل هذاك إمثل حجرة عثر أمام تونس و تقدّمها ، أمام تونس و تحررّها ، أمام الحرية و الكرامة المنشودة من الشعب التونسي بالكـــــــــــــــــــلو ...رجل تجاوزو الزّمن و ما عاش قادر على إدارة البلاد و لا حتى بلدية ...العصابات الي إتمكنت من الآقتصاد الوطني في كل جيهات الجمهورية التونسية مربوطة أساسا بالعشوائية السياسية متع قصر قرطاج.

قاسم قاسم