17‏/12‏/2008

ربــيع قفصة....ربــيع المناجم


نوفل و زغرتولو في وذنو ، و بدى فيها سحري و بحري ، و يجبد من هاكه المزود الخامر متع التّجوع و ينشر في القذورات على مرّاى و مسمع من شعب كامل...أه ، بالسيف تقرو فلسة بن علي و تفهمو التخربيق متاعو !!! الحق موش فيك يا نوارة ، الحق في ألي جابك و إبعثلك إستدعاء باش إتخمّج ها الفضاء هذا. في الواقع ، إنت طلعت كبش فداء ، لا أكثر و لا اقل ، و ماك باش إتصّوّر حتى شيئ ...بل في أول فرصة باش إقعدوك على الفركة ، كان ما قعدوكش ديجــــا و مشى فيك يا إمبتبصّة...ركبو عليك و على سخافتك باش إمررو مشروعهم ، ألي هو ...جيبان مدّونين التجّوع للفضاء باش يقضو عليه ...جملة !!! تعرف يا سي نوفل ، فلسفة التجّوع متاعك تعتمد على الحشيات و الأنقلابات أساسا ...قداش من وزير ؟ و قدّاش من مدير عام ، كعبروهالو باش يقضو بيهم مصالحهم الأنيّة و من بعد يمسحو بيه القاعة ...لا واحد لا إثنين لا ثلاثة ، تاريخ الحزب متاعك شاهد على كل شيئ ، بل إنو إعيش و يمشي بالجريمة و الأغتيالات السياسية ...الحزب هذاك ما فيه و لا واحد راجل !!! أبدا ، تعرف علاش ؟؟؟؟ لأنو كا إحلّ فمّو يقتل، يعدم !!! حزبك هذاك ، خارب ، إمثل عصابة مسّلحة ، قاعدة إتمص في دم الشعب التونسي ...كل يوم و كل دقيقة ...و رئيس العصابة هو رئيسك. بن علي حصل ، كما حصلت إنت بالضبط ...و ما عاش قادر باش يعمل و لا حاجة ...الرّأجل متورّط في الفساد المالي و في الفساد الدستوري و في الجريمة ضد الشعب التونسي بأكمله. عندك 250 ألف عائلة متضّررة في جرّة محاولة القضاء على الخوانجية ! و 100 عائلة متضّررة اليوم في جرّة محاولة القضاء على تحرّكات الحوض المنجمي ...إيه باش إكون في علمك ..الجنوب الغربي حطو بن على و التجّوع ، تحت حصار إقتصادي ،/ الحليب ما ثماش / الدّواء ما ثماش / الخدمة ما ثماش. باش إكون في بالك بالي اليوم سيدي بوزيد محاصرة بأكثر من 20 ألف بوليس ! بنزرت كيف كيف 40 ألف بوليس ...العاصمة تحت العناية المرّكزة.

على إشكون تقرى في زابورك يا نوفل ، ما يسمعك و لا مواطن و لا طالب و لا أقل واحد يعرف يقرى و يكتب ...إنت تنفخ على البحر ...هكّة إرتضيك إنك إتكون لا شيئ....و من لا شيئ لن يخرج شيئ !!! الجماعة الي طبعوك ..في بالي بيهم ! و لا إهمك ...ماهومشي قادرين على حتى شيئ ! كيفك بالضبط ...يحرث في البحر.

أنا إنحب نفهم ، لاش إتحب توصل ؟ فرض الشخصّية متاعك !!!! و الله ما تكسابها ، أبدا ...ما عندكشي لا أكثر و لا اقل , باش إتعرّف التوانسة ببن على؟ مهبول إنت ! إشكون مازال ناشد على بن علي و إلا إشكون مازال ما هوش فاهم إشكونو بن علي ..؟ بن علي متاعك ما إيجيش رئيس لتونس...الشعب التونسي أكبر بكثير من بن علي و من الطرابلسية و من التجّوع ...بن علي غلطة تاريخية ما كان يتوقعها و لا تونسي و لا حتى خبير في السياسية ....بن علي متاعك رجل لقيط سياسيا ، و لا عمرو خاصّية الشعب التونسي ...يرحم البكوش الي رجعو رئيس و من بعد دار عليه...!!!!

بن علي متاعك ، جاب الفرنسيس باش إصخصخو الأقتصاد الوطني التونسي ! و يكتب الشركات الرّابحة بأسم مرتو و أنسابو ...بن علي فلّس البنوك باش العصابة إتحط يديها على الأقتصاد التونسي و إتولي تتحكم فيه سياسيا ...الي عندو الفلوس هو الي يحم !!! إشكون عندو الفلوس اليوم ؟ ليلى الطرابلسية !!!

و بفلوسها الكل و بن علي بسلاحو الكل ،،،، قاسم باش يربحو ، إنعم لأن الهزيمة مرض خطير أصاب بن علي أولا و التجّوع \، حزبك ثانيا ...بن على إنحي السلاّح أولي ما هوش قادر باش يربح في أقل دشرة في تونس ...حتى في بني خداش ؟ تعرفها وين هذه ؟

التجّوع متاعك ما هوش قادر باش يربح أقل إنتخابات شفافة ، إذا إنحي الميلشيات متاعو ...بن على يستعمل في الحزب باش يتواصل في الحكم متاعو ...و التّجوع يستعمل في بن علي باش إدبر شوية شرعية ..تصلحلـــو من بعد ...العلاقة هذه هي فلسفة التجّوع في حد ذاتو !!! و هنا يفتقد تسمية حزب سياسي ...حزب قديم كما التجّوع و ما نجّمش إطبق أقل مبدأ من مبادئ التدّوال على راسو ...الشكارة و البحر ...

أفهم مليح ...حزب خارب كما التجّوع ، عايش بالرّعب و في الرّعب ما هوش قادر باش يعمل بروجكسيون أروطوقونال على تونس ، في معنى الديمقراطية !!!! فاقد الشيئ لا يعطيه ...الحزب هذا ما إنجم إهبط على الساحة السياسية إلا الرّعب و بثو داخل الشعب التونسي باش الناس إتخاف و ما إطالبوش لا من داخلو و لا من خارحو بإصلاحات...

الأغاني ألي قاعد تكتب فيهم و كسرّلنا في روسنا بيهم ، إنتهت مدّة الصّلوحية متاعهم ...إسموها البرابكندا ...أكذب أكذب أكذب حتى إتصّدق روحك ...هاذي مقولة هتلر لوزير البرابكندا متاعو...المشكلة الي و لا تونسي إصدّق بن علي أبدا و حتى أقرب المقربين ليـــــــــــه...الثيقة لا. و وحتى التجّوع نفسو ما هوش مصّدق نفســـــــــو ..كيفاش مازال شاد البلاد على الضعف الي بيه ؟ تعرف علاش ؟؟؟ لأنو بن علي متاعك ..ألي يومنا هذا ما هوش إمصدّق روحو ..بالي هو رئيس تونس ...!!!! فهمت و إلا ما فهمتش ؟؟؟


بن على متاعك ينتظر في إنقلاب عليـــــه ، و لذلك خايف ، و ما إنجحش باش إحل أقل مشكلة و كل مرّة وين إيجي باش إمس حاجة ، إيزيد إفسّدها !!! رئيس وصل باش إخدّموه عون بلدي : أرجع ألتالي و إتذكر كيفاش بن علي يأمر بعدم إستعمال الصابوات داخل العاصمة ..هذه ما هيش خدمة رئيس ...إنزيدك ، الرّئيس خدّموه بوليس متع إنترنات ...إذكر كيفاش الرّئيس إرّجع الفايس بوك !!! هذه ما هيش خدمة رئيس ؟؟؟؟ إنزيدك ...الرّئيس يهبط لسوسة باش معمل الكوابل متع فولسفاقن ما إسكّرش ...الطرابلسية حاجتهم بالمعمل ...هذه ما هيش خدمة رئيس ...بن علي ما نجحش باش يعمل دولة أدور و إدّور الشعب التونسي ! يحسابها قوّة عضالات ...و القصر رّجعو حبس ما هوش مكان سيادة الشعب التونسي أولا و أخيرا.

بل على عدم الدّولة الي كانت إدور في تونس ما غير رشوة و ما غير أكتاف...تونس ما كانتش كما اليوم إيدك و حديدك...القوى ياكل الضعيف و حوت ياكل حوت و قليل الجهد إموت ...

رئيس الجمهورية التونسية
و القائد الأعلى للقوات المسلّحة
قاسم قاسم