13‏/08‏/2008

أول ميدلية ذهبية لدكتاتورية بن علي


كان في حجب المدونات فالحين ! طيارات ما كيفكم حد ! كان في الأنقلابات راكم وصلتو القمر و المريخ زاده. كان في التعذيب و السجون ما قال حد لحد ! كان في تنقيح الدستور و تزوير الأنتخابات ما نحكوش ! و كان على المناشدات متع الترشيخ للحكم مدى الحياة ، هذه من معجزات التجّــوع !!! ألي ما يقوى عليها حتى حزب في العالم !!! كان الحزب الشيوعي السوفياتي ســـــابقا !!!! و كان على الرّشوة و تكسير البلاد ! الجماعة هاذوم خاذو الأسكارات الكل.
و في الرياضة ! يا وزير الرياضة ؟ أش عملت ؟ شوفت وزنك الحقيقي أمام شعوب العالم !!! حتى صوردي داحس ما جبتوش !!! تعرف علاش ؟ لأنو رئيس جمعية باجة قال و بالحرف الواحد لصانع الألعاب الأولبية التونسية شبح الدين بن على : بارك الله فيك ألي خذيت بخاطرنــــــــــــــــا !!!! يقصد في الترّشخ متع السيدّ 2009. باهي طرّدو هـــــذا من جمعية باجة : و قولو إستر ما إستر ربي !!! إشكون كلّفو باش يتكلّم بأسمى أنا كمواطن . طــــرّدو من جمعية باجة و حالا !!! خلي إسامحنـــــــــــــا في تعبو !!!! علاش ها القضايح قدام العالم !!!!

توه إنت وزير الرياضة ! علاش ما نجمتش إطلع دي إزتـــــــلات !!! إنجمو يربحو ؟ لأنك و بكل بساطة كا تعرفش تخدم ! و دايرين بيك مافية ما إهماش في الرّبح و الخصارة متع الفريق التونسي ...إهمها في جويبها و قداش باش تربح من فلوس ؟ ما إتقوليش : هونا برشة بلدان ما جابتش ميداليات ؟ لا لا لا هذا ما نقبلوش !!! و تونس ما تقارنش لا بأثيوليـــــــــــــا و لا بألمانيا ...نحي من راسك غناية المقارنة هذه. التحضير النفسي متع الملاعبي عندو دور إفوت 50 في الماية من التضير البدني : في الدكتاتورية يـــــــستحيل ، إنك إتنجم تربح !!! لأن الديكتاتورية عندها مشروع واحد لتونس / هي الهزيمة. إذا من شعب نحــــــيتولو العزّة و الكرامة متاعو يستحيل إنك تربح ميدالية : المستوى متاعكم بان على حقيقتو العقيمة في الصين الشعبية ...و ديما كان واضح و لكن : عامل ما في بالكشي :
مبروك عليكم هزيمتكم أمام العالم !!! و مبروك عليكم رئيسكم ...
و تسقط قرطاج للمرّة الألف
قاسم قاسم