30‏/07‏/2008

طريق الحــــــريـــــــر


الطريق هذا ، يا صحوبة يربط الصّين بأروبـــا ! عبر أسيا الوسطى ! قداش طــولو ؟ اللله و رسولو أعلم ؟ أما قاسم مشى فيه 650 كلم و ما كملتـــش ! كنت ناقص برشة فزاوات ! ألتالي ما رجعتش ! و لكن واصلت عبر الطائرة ألي البلاصة الي حاجتي بيها ! طريق الحرير ، في الواقع إتمثل و إلي الأن أكبر سوق عالمية ! أتفوت الخيال متع برشة ناس !

في الواقع حبيت إنقول للتجّوع ، للحزب الفارغ هذا أنو الثبات متاعنا أطول و أصّح من طريق الحرير ! رّشــحّتو العابدين و إلا رشّح روحو بروحو ! هذا لن يغّير شيئ من المسار الي إتواخوه التوانسة الكل /: ألا و هو فرض ديمومة الحرية و الكرامة و رغم أنوفكم جميــعا ! و رغم أنف بن علي ...أنتم أمة مازلتم في الغــــار !!! تعتقدون في قدرتكم على تمرير مشاريعكم مهما كانت و لو الخلافة مدى الحياة !!! إذا شــــدو في غار شبعة نوفمبر صحيح ! و رودو بالكم تخرجو للضــوء !!! راهى تجهركم الحقيقة : التوانسة ما إحبكمش. فــــدو ! خلوقهم طلعت من بن علي و من الطرابلسية و من عصابة التجّوع ...شـــدو مليح الكلام هذا !!! التوانسة ما هم باش إرشحو و لا تونسي أخر في حــفلة الغورة متاعكم !!! إنتخبو في الغار و رى حد و ما سمع حد !!!! الشعب التونسي في بـــر و إنتم يا مخازنية في بـــر!
ما زال عندنا النفس ! و نفس طويل ياسر ! أطول من خيط العنكبوت !!! ما إتقلقوش أرواحكم من ناحيتنا !!! لقد تجاوزكم الزّمن ! و البطـــــــل متاععم ما عاش سنفع لحتى شيئ !!! كان أنو إصير عليه إنقلاب ...قال المجاهد الأكبر : ما إنموت كما ما نتهنى على تونس !!!! خرج في زاورة !!!!! يا أعطيها كية السياسية ألي وصلتكم تدخلــــــــــو في غار وراء بن علي !!! في أشكون تتحدو ؟ وقت و لا واحد فيكم قادر إحل فمـــــــــو ؟ و إلا حتى قادر يلعب كارطة وحدة ...شنكة ترافل !!!

لا وصاية على الشعب التونسي : لا منكم يا مخازنية و لا من بن علي !!! كل يد شدن أختها ! و التخلص من ها الحقل الخصب لأنتاج الدكتاتوريات أصبح مشروع وطني كامل !!! التجّوع هذا هو السبب في خراب البـــــــــلاد...ما ناش باش إنخرجوكم من غار شبعة نوفمبر و لو زلزلت الأرض زلزالها.
الحرب باش إخوضها الشعب التونسي / اليوم ! عدوة ! بعد عام ! بعد قرن ! راهو باش ينتصر عليكم يا أعقر ما جابت تونس !!! الشكارة و البحر ...إنتم و التحدي متاعكم .

قاسم قاسم