14‏/08‏/2008

رسالة جمهورية قاسم ألي الشعب التونسي

ألي أبطال الحركة الوطنية:

زكية الضيفاوي
فوزي للماس ومعمر عمايدي و عبد العزيز احمدي
وعبد السلام ذوادي وكمال بن عثمان ونزار شبيل

حكم الحاكم اليوم و قال كلمتو الأخيرة ! بسجن السّيدة الكريمة زكية الضيفاوي و بقية أساتذة التعليم الثانوي ، بتهمة الشغب في الطريق العام !!! بالطبع ظلما و بهتانا و أمام العالم أجمع ! و خاصة أمام الشعب التونسي الكل ! سبب محاكمة الناس هذه! هو إنهم واصلو النضال من أجل المطالبة بحقوقهم في المواطنة ! و الحكاية صارت في قفصة ! بالطبيعة المحاكمة هذه تعتبر محاكمة سياسية بحتة ! و حاب النضام إصفي الجماعة ! و يعزل مدينة قــفصة على تونس الكل !!! قانون فرّق تسد !!! ألي حد الأن إتوصل النضام باش إحاصر الجنوب الكل و خاصة الجنوب الغربي ألي معتبرو منــــــــــــاطق عسكرية منذ قديم الزّمان !!! و لا تونسي قادر باش إسافر لقفصة و لا يخرج منها ! الحاكم خايف لا تنتشـــر المضاهرات في البلاد الكل. و إدور عليه الحكاية ...كما كل مرّة.

أحداث الحوض المنجمي ، عرّفتا على خلل كبير ياسر و خطير في نفس الوقت ! ألي هـــــــو النسيج الأجتماعي التونسي ! لم يعد منه. قبل 87 ‘ أي حاجة إتصير في الجنوب و إلا في الشمال ! تونس الكل تاقف مع بعضها ! اليوم الشيئ هذا ما عاش موجود ؟ علاش ؟ الجواب ساهل : الشعب التونسي محاصر بكامله و في كل المدن بأكثر من 180 ألف بوليس . هذا واحد ! إثـــنين الشعب التونسي فقد المرجعيات متاعو و أقصد النضالية !!! ألكلها في الحبس و إلا في النفــيّ ! و أي نوارة تطلع في البلاد و في أي مجـــــــال يحصدها بن علي و التجّوع إحش العروق متاعها جملة ...لذلك إنــشوفو كيفاش الدّم التونسي المناضل ما عاش قادر على التجّدد الطبيعي متاعو ...بل و في بعض الأحيان : لازمنا نصبرو بعشرات السنين باش يطــلع واحد صحيح . بلاد عقرت في جرّة الشابع من نوفمبر العــقيم .
أشنوه الحل ؟ في قفصة ، في الرّديف ، في بنزرت ، في سيدي بوزيد، في القصرين : المدن هذه ألكلها محاصرة بالجيش و الحرس و البلويس!!! أش نعملو أحنا كتوانــسة باش إنجمو فكو الحصار الأعلامي و العسكري على المناطق هذه ، ألي وقفت وقفة رجولية أمام نضام الشابع من نوفمبر و قاتلو لا لا لا و ألف لا.

شوفو كيفاش و هذه الخطة متع جمهورية قاسم :
أي معركة سياسية لازمها إتصير في العاصمة ! و في قلب العاصمة بالضبط ! لا غيرها . إذا المطلوب منكم شيبــا و شــبابا : الهبوط لتونس العاصمة في قلب رمضان ! القـــــــــــــواطن متاعكم ! و نادو بشارع الحبيب بورقيبة ! إعتصمو أمام وزارة الدّأخلية ...و طالبو بتسريح أولادكم أولا و ثانيا بالعفو التشريعي العام !!! و ثالثا برحيــــــــــل الدكتاتورية . إنكّدلكم ألي شطر البوليس و الحرس و الجيش إيجي معاكم ...الناس هذيكه فادة من بن علي و الطرابلسية أكثر منكــــــــــم.
الشعب التونسي أولي مجبور عليه باش يخـــــــــــرج و ياقف ضد الدّباب و ضد التجّوع و ضد كل المنافقين .
إتوكلو على ربي و كل مــــــــــرّة زرفو : قيـــطون في النقل الرّيفي ! و العاصمة في إنتضاركم ...يا أبطال الشعب التونسي .

قاسم يبلّغم السلام !!!
و ألي حين
قاسم قاسم

ليست هناك تعليقات: