26‏/08‏/2008

إنشــــــــم في إنقلاب على الأبواب.




ربي سهل عليهم و على أمة محمد أجمعين. ما عندكم فيه ما إتقولو أنضن. أنا أنحب نفهم كيفاش إيخظرو الأنقلاب؟ أنا إنشم فيها قارصة الشتاء هذا. يا جماعة كل شيئ يصب لأنقلاب ...االفايس بوك إنقلبو عليها...الصحافة بالمثلين...المحامين جاو من اللوطة و رمضان مقلوبين عليه من هوكا العام. أكثرشي من سفيان الشواربي إتقلبو عليهه على فردة ولاقات أختها .... السكات هذا موشي بلاش. الي إجننّي هو السكات التي يسبق العاصفة والعالصفة هذه ما تكون كان بركان كبير إهز الكبير و الصغير....الحكاية فيها إنقلاب ملعون.

يا جماعة ...قاسم إقولكم حاجة شدوها في روسكم : إذا كان راسي قالي هكاك راهي الحكاية صحيحة ...و إسمعو يا جماعة راني مجرب ....كل سيئ خممت فيه و إلا أكتبتو صار في الواقع...يا جماعة عندي حاسة سادسة إسمها الحاسة الأنقلابية.

يا جماعة راهم ماشين في الحكاية باش إبسطولكم العملية و باش إعودوكم على الأنقلابات الصغيرة و في الواقع قاعدين إيحظرو للأنقلاب كالبركان إهز أركان لبلاد الكل ...يا جماعة رودو بالكم و قولو قالها قاسم اليوم.

راهي العملية فيها واو. الأنقلابات الصغيرة ما فيها خير للبلاد و البوليسية فدو من الخدمة متاعهم ، و الحرس كيف كيف ...الجيش ما قال حد لحد ، الخدمة ما عادش ظامنتلهم مستقبلهم .... ما إصوروش في برشة فلوس ...إحبو أكثر و أكثر...بالحرام لما إيدورو على عرفهم...الكلاب كي إتجوع أتولي تدغر ... فما بالك بالأنسان يا سي تيفتوف ....و كثرو ياسر أش...100 ألف بوليس و حرس ....هات أش أشبعهم : أنقلاب كالبركان....راهم ياكلوكم و يكلو أولادكم.

أحسن فيلم نتمنى نكتبو بالباء و التاء هو فيلم الأنقلاب...أن شاء الله ما نحظرش باش ما إنموتش بالقهرة و العصب. .

تصبحو على أنقلاب باهي و تو إيزيدوه ...شيوه حركوس ...أولي عملية إنقاذ .

قاسم قاسم

ليست هناك تعليقات: