20‏/07‏/2008

القوفــــرنار

الجـــبّة الخامسة 5
القوفرنار جينرال سمع بالخبر ! و اللّجنة في الثنية باش تخترق الحدود متع المحافضة متاعو! من حينو بـــدى إشرشي في نصبان الشيـــراك متاعو : بالعربي منداف ...سركلها بالمناديف و دخل للبيرو متاعو يستنى فيهم بفارغ الصّبر ! يتحلّف و يتكتف كان ما يربطهالهم ! و يخرج سلامات من الحكاية ! جبد كل المقالات و الكتب و بدى إراجع في دروسو ! و إشرشي في الخشلات...بلاد كاملة تخدم بالخشلات و الحشيات ! كان تعدى عليه أمشى باصى ! و سلامتكم في بودورو و في المحافضة !!! الليل قال طــق ! و الجماعة حلّو الباب البراني ! و لا منداف قال نخدم ! إتعدو إتقول ما ثماش شيئ ! عندهم كلاب إتشّم ريحة المناديف من بعيد !
الجماعة دخلو و الرّاجل ، دخل بعضو و نسى كيفاش باش يتصّرف مع العصابة هذه! القراية الي قراها الكل و كأنها طارت من راسو ! و الخشلات ذابو قداّم السلاح و سياسية الترّهيب و الترغيب!
لازمتنا شاشية للمرّشح متع حزب التّجوع ! شاشية تقلب المخ موش متع ألي باش يلبسها و لكن أمخاخ التوانسة! أحنا حاجتنا بالمواطن !!! في فترة الأنتخبات و بس !!!! كبـــوس سحري ! إخلي التوانسة تقتنع بالمرّشح متاعنــا بدون ما نلتجؤو للعنف اللّفضى و البدني ...هذه يا سيدي أسموها زاورة الديمقراطية ....وألا برّ إنقـــــولو : بطانية الديمقراطية متع بن علي ! إنظن يا سي القوفرنار إنك فهمت المقصود و المعنى الصّحيح متع الشاشية هذه!
القوفرنار: فهمت و إستفهمت ! بالعربي إتحبو إتغولو الجماعة بالشاشية !!!! شاشية رادار! إتبث المعلومات و البرابقندا من راس بن علي و على الهواء مباشرة ألي روس الشعب التونسي بالكامل ...بدون أي وسط ...هاهي ولات WIMAX الشاشية متاعهكم ! تكنولوجيا جديدة متع الأتصالات ألأسلكية و على ذبذبة طرابلسية !!!!

بالضبط هذا الي حاجتنا بيه شاشية بأسم بن علي على ذبذبة طرابلسية !!!! إرّضو الناس الكل و حتى واحد من العائلة المقدّسة ما يغضب ...الناس الكل تاخو بايتها من شبعة 2009 ! إما لا يا سي القوفرنار ...الوطنية متاعنا إتمل علينا أنو نقسمو البلاد بين جمعتنا و إكون المترشح راضي بالقسمة ...ويا أعطك الصّحة في الديزاين هذا !!!! شاشية رادار ..إتبث على العالم الكل !!!! وقتاش تحظر؟
بشوية ...بالشوية ...هذه لازمها جنون متع تليـــــكوم ! و ما هو في بالكم بالي إتباعت في حفلة بيع لا قعد يا حمد !!!

إستنى حدّك حد المسقى ...الشاشية لازمها ما إتبش الأخبار المقودة ! و الظربات الصّحاح ! هاذيك حاجات من أمن الدّولة !
أنا قلت ما ثماش مهندسين صحاح ! أعني ! موش نعني البيوع متع التليكوم ...حشاكم !!! إنتم ما تخدمو كان مصلحة البلاد ! جيوبكم خطيها ...فارغة إتصّفر ...شوفو يا جماعة أنا من ناحية الشاشية قادر فقط إني إنصّورها ...عزيزي مهندس متع شاشية و حفظت عليه الصّنعة ! أما راهي باش إتكون ناقصة برشة قطايع ...بصراحة ما إنجمهاش ...و لكن نبعثكم لواحد يخدم في أمريكا و إتنجمو تتهاملو معاه حتى بالمايل ...الحانوت متاعو إمسكّر من تونس ! عمّار هذاك الحمار شّمعـــــــو عندو مدّة ....عليكم يا جماعة بسمســـــــون أمريكا!!!!!!!!!!!!!!!

ما ثماش حل من هوني ...؟
لا
إتصّلو بيه ...أوليد يعمل ستة و ستين كيف ....توه إشوف كيفاش يشري القطايع متع الرّدار و يبعثهم على البريد السريع !!!
إنعملو عليــــــــــــــك يا سي القوفرنار ....
العمل على ربـــــــــي ...و منا ل 2009 لازم ألبسوه ...يخرج عريس !!!
العقبة ليك يا سي القوفرنــــــــــــــــار !!!!!
العريس أعرّس ....و الحمار يتهّرس.......تعرفها.
نسمع بيها ّ

في أمان الله ّ

kacem kacem

ليست هناك تعليقات: