19‏/07‏/2008

البربـــــــــــــــاش

الجـــبّة الخامسة 2
إشكون إلي قادر إخيط الجبة المقدّسة ؟ هذه ولات مشكلة التجمع ! التّجوع عفوا ! بعد الي المناشدات متع سائقي اللّوجات و التكسيات و العطاّرة و الجزارة الكل متع البلاد ما سدّتشي! باش يقنعو الرّئيس و يعمل مزية و يقبل باش يترّشح على رأس أكبر حزب في العالم في التخلويض و هزان القفّة ! ألقاو الخيط متع الجبة و لكن التارزي ما نجموش يلقاوه ! ماهو و لا واحد عندو إيدين فيهم أخوات ! أي واحد في التجمع ! التّجوع عفوا إمس حاجة تتكسّر بين إيده ! كان شركة راها تمشي في جيبو ! كانها إدارة إتولي تخدم كان العويلة و الأصحاب و الأحباب ! عداش من قصر قرطاج أمشى زيزي من هوكا العام و أولى مقر متع عصابة و البوليس إعس من بره. و لا واحد فيهم قادر أحط خيط في إبرة ! أشكون دبر عليهم و قاللهم ثمه تارزي طيارة إسمو البرباش ! يعرف الديزاين ! و حتى الطريزة ...و الرّاجل معروف و خدم حتى في إطاليا و خيـــّط لجميع رؤساء العالم !!!!! رئيس شعبة قرطاج قال علينا كان بالبرباش...القوادة و هزازة القفة في تونس كالبطيخ ...ديريكت وروه الحانوت متع البرباش !!!
يابرباش يا برباش ...جيناك من بعيد ! و عندك مهمة وطنية كبيرة ياسر ! لازمك إتخيط جبّة الرئاسة متع 2009 ...الجبة هذه لازمها إتغطي الجرائم الكل ! إبتداء من إنقلاب شبعة نوفمبر ألي الأمر بالأعدام بالرّصاص الحي و التيار الكهربائي في قفصة 2008...يا برباش شوف كيفاش الجـــبّة هذه إتكون الوحيدة في العالم و ما يلباسها و لا تونسي من دون صانع التّوخير الكل !
البرباش : الله الله ...واش جابني و جاب الجبايب ..و أنا جبّة قادرة باش تعمل الشيئ هذا ؟ و إتغطي الفضائح و إترّشح الرّيس ل2009 ...هذه لازمها ناس أخرى مختصّة في الحرير ! أنا إختصاصي إتجين ...إتحبو جبّة إتجين ..متفقين من دون الشيئ هذا ما إنجمش يا ناس إنعاونكم ! شوفو تارزي أخر يخدم الحرير و القماش و لا ربما لازمها تكنيك أخر ما زال ما وصلش لتونس !!!
كيفاش يا برباش ..؟ جبة إتجين هذه ؟ ما هاهو أخدم نفس الخدمة و لكن بالحرير ! المهم في الديزاين ، كان ألزم توه أنشوفو لجنة التزويق متع الأنتخابات عندهاشي حاجة حاظرة ! لجنة التّزوير تلتهى بالتّجين إترجعو حرير ...راهو ما عندنا و لا تونسي من دون صانع التغير إنجمو إتعملو عليه و إتعدى عليه الخشلات هذه ...إخدمها إتجيـــــــــــــــن يا برباش و لا إهمك في الباقي !

البرباش : ما نخدمش خدمة معوجة ! و الجبة هذه لازمها إتكون حرير و إلا حتى بخيط جديد ! جملة و تفصيلا و زايد أتحاولو ...راهي حتى لجنة التّزويق و لجنة التـــّزوير ما هيش قادرة باش إترّجع من التجين حرير ...أما إنجم نبعثكم لواحد طيارة أكثر مني و عندو تجربة كبيرة في الخياطة ...عندو حتى الجّداد و يعرف النّسيج العربي القديم ...برو شوفو أزواو سامنديل.
خرجو جماعة التّوجع من عند البرباش ! باش إطيرو من الفرحة ! ألقاو تارزي أخر ّ ! تارزي أخر طراز !!! و يعرف الشّقشق متع البقبش متع لجان الحيّ و التّزويق و التــزوير ! الراجل أمخالط العالم من اليمن السعيد حتى روما العضمــــــــى !!!! في الثنية تعادو إشراو ! لا بل واحد من التجار الكبار ..أعطاهم الخيط ..عمرو ما حزب التّجوع شرى حاجة بل دائما الناس تتبرعلو باش يظربو les appels d’offres ، عصابة منضّمة ...يد بـــيد ...شد يا حمد ! بيع لاقعد ، هاذي شعارات التجوع ! لا أكثر و لا أقل !ّ





kacem kacem

هناك تعليقان (2):

البرباش يقول...

هههههه
اززح، و م الشباب التونسي الكل، ما لقيت كان أنا تبدى بيه يا قاسم يا خويا

الله يحسن العاقبة من جرايرك و اكهو

أما المفيد كي نجمت نسلكها ع الأقل و نوحّلها في راس أزواو

Clandestino يقول...

@قاسم:
اعمل عقلك يا راجل...
شنية هاذي 60 بوست في جمعتين؟؟
راهو ما يجيش هكة