12‏/09‏/2008

من للكوفة... لأنقاذ بن علي...فاليتقدّم


لا بحر و لا طامي لك ! و لذك كتبت الوادي ! أموت عطشا و لا أشرب من ماء مــــــــلّوث بالهزيمة ! لا يصلح حتى للوضــــــــــــــوء !

إعــــــــــلم ! جيدا !

إنه من المستحيل أن يستتب أمر تلك البلاد ! دون تـــــــــزكية من الأسلامين ! هذا قانون الأنقلابات النّفمبرية ! هــــــــذا قانون جاءت به قوافـــــــــل الأسلامين، عندما بايعو الحجــــاج زين العابدين بن علي ! اليوم ..و عندما فشل النضام فشـــــــــــلا ذريعا في محاباة المعارضة بكل أطيافها و لم يجد الدّعم الأدبي لتوريث الحكم ! فكــــــــّر ثم دبّر ...ثم قال لا خلاص بدون الأسلامين الحامدين !

لقد مرّ الحامدي بهذا الطريق ...للأستسقاء و لكن كنا قد أقفلنا جميع أبيار المعارضة ...و لم يجد شيئ ...فعاد من حيث أتي ...يدا فارغة و أخرى لا شيئ فيها ....

أرسلك الحامدي ...لتجس نبض المعارضة ؟ أليس كذلك ؟ طالبا الدّعم للمافيا السياسية و الأقتصادية التي أتت على الأخضر و اليابس في نفس الوقت ...تريد الدعم للحكومة الفاشلة ...لأجل قانون الحجاب !!!! و حتى لو بنت هذه العصابة مـــــــــــــكّة جديدة ....و حتى و لو رفعت الأذان على رؤوس النخيل ...وحتى ولو أمرت بقراءة القرءان على مدى الأربعة و عشرين ساعة ...لن نكف عليها ...حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود ...و نرمي برسلها على قارعة طريق المسكنة ! لا لا بل لا مشروع لقاسم دون رأس قرطاج ...

لست برسول...أنت يا ولدي المهزوم ...تتلضى طالبا اللّجوء ...تريد سقوط هذا الوطن بين أنياب الذئـــــــــــــاب مرّة أخرى !!!! كيف تلدغ الرّجال من نفس الحفرة مـــــــــرّتين ... ..

إذهب و صالح ...
صالح لن يـــــــــــــــصالح ....و قاسم لن يصالح ...و السماء لن تصالح ..و الأرض لن تصالح

لن أدعك و لو أتيت على رأس مــــــــــائة ألف فارس...سأرديك أرضا ! أفهت .
إنتهى
قاسم

هناك تعليق واحد:

somebary يقول...

saha chribtek kacem..
je ve te poser une kestion ki na rien a voir avec ton article : la date 29 novembre a t elle une liaison avec israel ou le sionisme??
et merci kacem kacem