22‏/07‏/2008

samsoum.....usa

سمــسون يو أس أي

أهداء خاص
أولا : لصديقي سليم بوخذير
إثنين : للسيدة الكريمة زوجة صديقنا القوفرنار
ثلاثة : للسيدة الكريمة زوجة صديقنا سمسون يو أس أي

مع العذر مسّبقـــــا
لأني دخلت بيوتم دون إستأدان
الجبّة الخامسة
الحلقة الشابعة !!!! يوه يا سمسون جيت إنت و شبعة نوفمبر بالظبط ! كيفاش الواحد باش يبدى؟ أولا خلينا نعملو تلخيص صغير و نعرفو لوين وصلنا ! و كيفاش إتقسسمت المهمات المستحيلة :
أزوار سامنديل ، أربيكا و البرباس...لاهيين بالجبّة ! يعملو في رشارش علمي معمّق في الطريزة و الخيط و ما ألي غير ذالك !!! مازال ما ناش عرفين وين وصلــــو ؟
القوفرنار و سمسون لاهين بالـــكّبوس رادار ...هانا باش إنشوفو كيفاش سمسون باش يعمل !
الناقد و الدّوعاجي ... الأسترافقنسا و فري راس إتبعو في جرّة بن علي ؟ و لاهين بصانعة البلغة الدّكية ...الحلقات هاذوما مازالـــو ....!!!!!
ثمة جماعة أخرين ( مفـــاجعة) باش يلتــهو بالسبحة ( قارئة الفنجان )...واحد منهم عماد حبيب و و الأخر مســلم سابق !!!!
***
القوفرنار عريس جديد ّ! و لكن المهّمة الي في ذمتو ! وجعتلو راسو ! و القطايع متع الكبّوس رادار ما ثماش في تونس !!!! و زادت عليه المرا ! خايفة من ها الجماعة ألي دايرين بيه و إبربشو في الحاكم و ما خلو حد كان جبدو ...العروسة ما إتحبش السياسية ...و لا إتحب تسمع لا بالطرابلسية و لا بن علي و إنتخبات و لا سجون و لا هم يحزنون !!! الرّاجل مازال متعوّد بالعزوبية !!! عازب مثالي كان ؟ باش إسكّـــر عليه ها الموضوع متع الشاشية ...يبعث برسالة عبر البريد و البرق و الهاتف إتجي في اللّيل في جيب الفيسة متع سمسون أمريكــــا.

فاقت المـــرا عند سمسون ، بكري كالعادة، باش إتحدد الفيسة ! الرّاجل ماشي للخدمة ! إطيح بالجواب ...المـــرا راده بالها من راجلها !!!! إتفيقو من النــــوم ! حتى قبل ما يعمل الدّوش!!!
إتحبنـــــــــا ما عاش إروحو ؟ أشبيك يا راجل ؟ السياسة إبعد عليها !
فاش قام ها الكلام ! يا عزيــزتي ..ما عملت شيئ ...راهو بلوق !!!!!
أحطاك من ها القـــوفرنار !!! ها البرباش !!! و خاصة قاسم !!!! و ها الجمهورية ! لازمتنا المشاكل أحنـــــا...هاهو الجواب ..فيه كل شيئ مكتوب ...قالولك أبعثنـــا قطايع من أمريكا لكبّوس بن علي !!!!
هاتي إنشوف ....
إقرى و أحرقهـــــــــــــا ...ريحتهم ما إحبهاش ...لا قطايع و لا رادارات ...و لا إنتخبات.
يتفلّق سمسون بالظحــــك على الحكاية !!!! و إتشيخلو ...إتقول ما صار شيئ !!!! إبوص المرا على جبينهـــــــــــــا ...و يطلع يجري للكرهبة ...فرحان بالمهمة متاعــــــــــو !!!! المرا شعرة لا داخت ...ما هي فاهمة حتى شيئ من الحكاية ...تتفلق بالظحك !!!! هي الأخرى !! و إتنادي على سمسون من البلقون : شوف طاقيــــة تصلح أحسن ...تشبه أكثر للرّدار!!! أموت الرّاجل بالضحك و ينزل على القاز. تخرج GM إتقول طيارة
المهندس سمسون ..إعاود يقرى الجواب ..و إبدّل الديزاين جملة و تفصيــــلا ! من الكبوس! إتولي طاقية ...و من الطاقيّة إقول نصنع قشطة ( قشطة و أربط ) عمامة متع ثمة ثمة ! و زادها ريشة !!!! باش إتولي إونـــــــــتان يجبد على ذبذبة الطرابلسية مضاعف ثنين ! المهندس إشوف ألي العمامة هذه لازمها تتصنع بالفيــــــــبر أوبتيك FO عمامة كوميوتر و إلا حتى محطة فضائية كاملة ، جاهزة للأرسال ...هذه تقلب موش روس التوانسة الكل ! بل حتى روس الفرنسيس و الأمريكان !!!
لجنة التّزوير ...فيها ظابط من العسكر متع بن علي !!! إركب لأمريكا !!!! باش إقابل سامسون في أقرب وقت ممكن !!! و إشوف وين وصل في الحكاية ...الصّبابة كي التراب ..الظابط عندو التلفون متع سمسون !! كيفاش جاه ...الله و رسولو أعلم ...!!!! ألو ..في ألو ...وين نتقابلو يا سي سمسون !!! إقولو في Times square موش بعيد على القهوة الحمراء متع الرّوك.

ع السلامة ...مرحبا بيك في أمريكا!!!
الله إسلّمك ...و الله تقلب المخ نيورك !!!! صح ليكم كيفاش عايشين !!!
حتى تونس ما عندك ما إتقول فيها !!!!!
الظابــــــــط ...إتنهد ...بربي خلي عزاها سكات ...هازها الواد و إتقول العام صابة! بربي إش عملت في هاكي القضّية ...يرحم ولديكم فــــوكنا من ها العصبانة ...رانا ما عاش فينا !!! أصنعولو أش أحب و كيف ما إحب.

القضية حاضرة ! كان على التركيب متاعهـــــــــــا !!!
كيفاش !!! راك في أمريكا موش في تونس ...هوني حاضر ناضر
إسمع ..بعبصهـــــــــا ...ما إتخلّهاش تخدم على ذبذبة الطرابلسية ...شوف حل ! قول مازال ما حظرتش ...خوذ وقتك ...موش معجــولين ...الأنتخبات متاعو في الجيب ..كان تعب زايد !!!
ماك فهمتني ...يا ولدي ...أعيشّك ...أعمل حل كيفاش إتنحي ذبذبة الطرابلسية !! رانا ما عاش
إنجمـــــــــــو ...
سمسون، أرتاح للضـــــــابط ...و الظابط كيف كيف إرتاحلو ...و حكالو / كيفاش البلاد خربت ! و السكين ديمة على الرّقبة متع الزّوالي و الي ما في حالتوش ...إشترجل سموسون ! و هز صاحبو الجديد عمل بيه دورة في نيورك !!!! و قالو شفـــتها أمريكا !!!! قوّتها في الحريّة !!!إتشوف في تمثـــال الحرّية ...هاكي هي أمريكا !!! كي توصلو في تونس تعملو حاجة بدون حرية ...يديّ إيجي قصّهم ....خلى الظابط في قلب إنيورك ...مقابل تمثال الحرية ! و قلب رّوح ...على عجل من أمره !!!! بلا عشاء !!! بعث برسالة ألكترونية للبرباش ...لأربيكا و سي أزواو سامنديل ...: أقول فيها ..وقفو اللّعب حتى إتجيكم الجبّة بالفيبر أوبتيــــــك في ديزاين جديد جملة و تفصيلا ...و فيها كل المواصفات ألي حاب عليهم بن علي !!!! جبّة أتخبي الجرائم ...إتخبي إنقلاب شبعة نوفمبر ...إستفتاء 2000...ظرب الخوانجية و تهجيرهم !!! جبّة تمحي القديم و الجديد.
الطريزة بالفيــبر أوبتيك ...ارابيكا و لا سمعت بيها و رات حتي في الحلم ...البرباش قعد حال فمو في الخرمولوجيـــــــــــــا ...و أزواو سامنديل ...حط المرايات على الجدّاد ! و حط يديه على خدو ...و قال : أنا كبرت ما عاش نفهم بيــن الحرير و الفيبر أوبتيك ...كل وقت و وقتو !!! هاذوم جماعة ...إيدك و حديدك ...و لا لجنة تزوير و لا بن علي و لا الطربلسية إتلّعبهم ! إقدّم إستقالتـــــــــــــــــو ...للقوفرنار ...القوفرنار يقبل و بدون تردد !!!!

قاسم قاسمأمره

ليست هناك تعليقات: