27‏/08‏/2008

الأستاذ عاشور ناجي يزور مكة المكرّمة

النص الصحيح ، أصلو ا ! لسي الوزير متع التربية الأسلامية : ألخزوري ! و قاسم عارف بالي عماد الحبيب و سي الناجي شدين قــــول ....في الدّورة ! للمتحجبات و للي موش متحجبات ! و أنا عارف و إنت عارف يا سي الناجي أصل المشكل ...موش في الحجاب و ألا في السترينق!

كان شوفت عماد الحبيب ، سلّم عليه و قوقلو ...راهو قاسم مستعد باش إخلص عليك عمرة ! أما إنت سي ناجي ...كي نقرالك إنخاف ...لا أطيح علي ّ السقف


سلامتك يا ناجي



و بالك جد عليك ألي إنت وزير؟ بالله قولي إشكون عطاك الأمر باش تحكي في مواضيع صعيبة على مخك و تفتي و إنت على علم كامل بالي الحجاب فرض ؟ المصيبة الي إنت يا سيدي الوزير باش يستعملوك كبش فداء جديد. الفكرة هذية و إلا العملية هذية ما تتفهمش من الناحية الدينية أبدا و لكن تتفهم إلا من الناحية السياسية. الشيئ ألي أتحب أتقولو إنت سي الوزير هو الأتي بالظبط: و بما أنو النظام التونسي إنقص إسانس م ما عاش فيه باش إدور الجماعة قالولك قول الكلام هذايا باش إشرشو شوية إيسانس على حساب الديانة الأسلامية بالطبع ثلاطش قرن حظارة و معرفة إتحبو تستعملوها بأر لتمرير مشاريعكم و دوامكم في الحكم و لو كان حتى باش إتسقطو القرأن و السنة. سيدي الوزير ما هندك في السوق ما إتذوق و كلامك هذا إدل على سوء النسية السياسية بالشعب التونسي و بالدين متاعو الي إرتظاه منذ قرون. اليوم سيادك وليتلي إتحب تفتي ...وينك البارح و قبل البارح وينك ما خرجتش على الساحة الثقافية ...نزل عليك العلم وقت الي وليت وزير.؟ توه كلام هذايا يتقال و إلا حتي يتنشر.

يا جماعة الراجل هذا حاب إبدل موضوع النقاش و حاب بكل الوسائل و الطرق يخرج من المواجهة الساسية و من الكلام على مشاكل البطالة و مشاكل السكن و مشاكل الفلاحة و الصناعة و الصحة باش إدخل البلاد في حكايات أخرى بعيدة كل البعد على المشاكل الصحيحة الي ما هوش قادر لا باش يحكي فيها و لا باش إيحلها.

إختار النظام الكلام على الحجاب و كأننا ناكلو في الحجابات و نغطو فيهم و نقرو عليهم و إنتفرشو فيهم. و تتحجب و إلا تلبس قلصون اش دخلك إنت يا سي الوزير في خصيات النساء. أش قولك مالا كان إنسموك وزير الحيض؟ يعجبكش الكلام هذايا؟ بالطبع إتموتو على كلام الأرهاب و القاعدة و السلفية و الشيعة و السنة باش تلقاو علاش تركزو و إتزيدو في التنكيل متعكم بالشعب التونسي. إنعم الحجاب متعكم يحجب النويا الفاسدة متاعكم و ماهوش الحجاب الي لابساتو مريم و إلا زينب. هات الصحيح يا سي الوزير و خطاك من الكلام الفارغ و الدوه الفاسدة. ماعاد مخبى شيئ و الناس هزت إيدها منكم تتكلم في الأسلام و إلا خارج الأسلام. إنتم ناس ضيعتو خطاويكم و لا عرفناكم مسلمين و إلا من جماعة كسيلة الكذاب. تتطاول على القرأن الكريم باش إتشككك الناس في أرواحها و تظمن تواصل القبيلة متعك في الحكم. الأسلام إجرمكم سيدي الوزير و يتحدتكم في نفس الوقت في أياته الكريمة الي هبطت على رسول كامل صاحب أكبر قورة على وجه الأرض ...اليوم سيادتك وريت الظروح متاعك الكبير امام مليار من المسلمين الي إيحبو نساهم متحجبات و اش دخلك إنت؟

قاسم قاسم

هناك 4 تعليقات:

Gouverneur de Normalland يقول...

و الله حلال الواحد يزيدك قاسم ثالاثة

:)

غير معرف يقول...

ya3tik 3asba ya 9açem

3amrouch يقول...

ابدعت ياقاسم
امى راهو عماد زمارة وعاشور الناجي نفس الشخص
وهو الي عملك تعليق ماسط اللوطة وكتب عليك تدوينة كاملة يضهرلي زريقتك كانتلو في العضم هههههه

3amrouch يقول...

اسف ام راني قصدت عاشور الهالك