16‏/08‏/2008

رسالة ألي السيد محمد مواعدة

من رئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة
الجيــــنرال قاسم قاسم

شوف سي محمد ! ألي عملتو الكل مبروك ! و أنا حاجتي بالشكشوكة هذه ! خلي الناس تحكي و تكتب أش تحب ! المهّم إنو المــؤتمر إتكسّر و يجــعلو لا باش إنجح. باش حاجة قاسم اليـــــــوم ! و باش حاجة تونس اليوم : إنو و لا تونسي جابت أمو يترّشح في إنتخبات 2009 ضد بن علي ...بالعربي بالسوري : إنحبو بن علي إعوم في الشـــــــــياح ! خـــلّوه وحدو يلعب كما إحب !!!!! التكتيك هذا عجبني ! في صورة مـــا واحد منكم يــغلط و إرّشح روحو ضد بن علي !!!! راهي الحكاية تخمج ! علاش !!! لأنكم عطيتوه الشرعية !!!!!! و أحنــــــــا إنحبوه فاقدها ألي الأبد. حتى لا توّرث الديكتاتورية ...ما ثمة حتى مشروع في الأفق إلا توريث الحكم لأنسابو و المافيا راهي حاضرة ...باش تشري مرّشح !!!!

مفهوم بل معقول جدا ! أي تونسي يترّشح ضد فرعون راهو باش يــخصر ...كل شيئ...و أكثر من ذلك أنو إولي قد وقف مع القمع و الأرهاب مع الغورة مع العشوائية السياسية و التخلويض ...إخلوه إعوم وحدو و ما تعطوهش الشرعية ألي حــــــــاجتو بيها ...أبدا لا!

شوفو يا معــارضة ألي عندها الحق في ترشيــح أي شخص !!! هذا تحذير من جمهورية قاسم إنكم ما إطيحوش في الفخ متع التّجوع و بن علي و المافيا ...و لو إعطوكم الملاين ما إترّشحـــــــــــو و لا إنسان و لا حتى تونسي ...قولو ما عندناش نــــــــــاس إتنجّم تاقف ضد علي!!!! خلوه إعوم !
سي محمد أعمل المستحيــــل ! باش من الحزب هذا ما يخرج شيئ !!!! حمامة و طارت.

الجيـــــــــنرال قاسم

ليست هناك تعليقات: